السبت، 25 مارس 2017

لن تستعمل الطريقة القديمة بعد اليوم لإلتقاط صورة للشاشة مع هذا التطبيق الذي لن تندم على إستعماله‎

الscreenshot أصبح شئ لا يتجزء من حياتنا اليومية ، و كما هو معلوم حتى تقوم بعمل screenshot كل ما عليك إلا النقر علي زر الpower و الhome معا ، و لكن أصبح ذلك موضة قديمة مع وجود بعض تطبيقات الأندرويد التي تساعدك في عمل screenshot بطريقة إحترافية بدلا من الطريقة القديمة و المملة التي لم أعد شخصيا أستعملها.
التطبيق الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة يدعي Capture Screen Plus التطبيق مشكلته الوحيدة أنه غير متوفر في جوجل بلاي لكن سوف أضع لكم رابط خارجي أسفل هذه التدوينة حتى تتمكنوا من تحميله ، حيث يمكنك عبر التطبيق من إلتقاط صورة لهاتفك أو ما يعرف لدي البعض بـscreenshot بطريقة مختلفة.
بداية فبعد تحميل التطبيق تقسوف يطلب منك صلاحية الروت تقوم منحه الصلاحيات ،  و من ثم سوف يظهر لك أسفل التطبيق أيقونة ، تقوم بالنقر عليها ، الآن عليك فقط التوجه إلي المكان الذي تريد عمل له screenshot أو إلتقاط  صورة له ، كمثال اليوتوب حيث سأجرب أن أقوم بعمل لقطة لقناة مدونة حوحو.
و بعدها تقوم بالنقر على أيقونة التطبيق في الأعلاء كما في الصورة أعلاء،  ثم مباشرة سوف يفتح لك صفحة أخرى للتعديل على الصورة التي قمت بالتقاطها.
بعد أن تظهر لك صفحة التعديل على الصورة ، يمكنك عمل لها قص و إضافة إليها بعض التأثيرات...إلخ.
رابط تحميل التطبيق : Capture Screen Plus
------------
الموضوع من طرف عبدالله آحمدو

0 التعليقات

إرسال تعليق